هل تخطط للزواج خلال هذا العام؟ لو كان هذا صحيحا فهذه هي قائمة بأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل و السفر حسب استطلاعات الرأي خلال عام 2019 ، نتمنى لك سفرا ممتعا .

1- سنغافورة

هذه الجزيرة لديها  كل ما يمكن للزوجين أن يفكرا فيه!.  تشتهر سنغافورة بالمأكولات اللذيذة و التنوع الثقافي والحياة الليلية الصاخبة والمهرجانات المتعددة  لذلك فإن سنغافورة هي المكان المناسب لقضاء شهر العسل.

أماكن للزيارة: مارينا باي ، كلارك كواي ، تشاينا تاون ، سنغافورة فلاير ، يونيفرسال ستوديوز ، جاردنز باي ذا باي ، ذا ميرليون ، وسنغافورة نايت سفاري

أفضل وقت للزيارة: من نوفمبر إلى أوائل مارس
المدة المثالية: 4 إلى 5 أيام

 

2- جزر المالديف

جزر المالديف واحدة من أفضل وجهات قضاء شهر العسل في العالم و تشتهر بالشعاب الملونة ، فيلا في جزيرة خاصة بك أنت وزوجتك المياه الخاصة والطقس الرومانسي.

أماكن للزيارة: مالديف فيكتوري ، وشاطئ جزيرة فيلينجادو ، وجزيرة أليماظة ، و بانانا رييف
أفضل وقت للزيارة: من مايو إلى نوفمبر
المدة المثالية: 4 إلى 5 أيام

 

3- باريس – فرنسا

لا تحتاج مدينة النور إلى مقدمة. إنه المكان الأكثر رومانسية وأفضل مكان لقضاء شهر العسل في العالم. يمكنك قضاء أجازتك في تناول الطعام الفرنسي الرائع في أحد المقاهي أو المشي جنبًا إلى جنب حول برج إيفل أو التجول في شوارع المدينة المرصوفة بالحصى.

أماكن للزيارة: برج إيفل ، قصور فرساي ، متحف اللوفر ، قوس النصر ، رحلة نهر باتو باريزيان ، كاتدرائية كاتدرائية نوتردام ، متحف جريفين للشمع ، وأوبرا باريس
أفضل وقت للزيارة: من يونيو إلى أغسطس
المدة المثالية: 3 إلى 4 أيام

 

4- كوه ليبي – تايلاند

عندما تصل إلى جزيرة كوه ليبي ستنسى أي شيء آخر موجود خارج حدودها، حيث ستتمتع بالإسترخاء ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة. و علاوة على ذلك تتمتع الجزيرة بالشواطئ الصافية والرمال البيضاء والخصوصية
أماكن للزيارة: صن رايز بيتش ، دايفينج ، كوه ليب كاستاواي دايف ، أدانج سي دايف ، باتايا بيتش ، وشاطئ سانوم
أفضل وقت للزيارة: من نوفمبر إلى فبراير
المدة المثالية: 3 إلى 4 أيام

 

5- جزيرة لومبوك – اندونيسيا

دائما تحتل جزر إندونيسيا كل قوائم أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم ، لكن اليوم سنقدم لكم جزر لومبوك.و هي واحدة من أفضل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل . هذه الجزيرة الإندونيسية على عكس جارتها بالي هي أقل كثافة سكانية ، مما يجعلها مكانًا هادئًا ومثاليًا لقضاء شهر العسل. خلجانها الخلابة وتضاريسها الصخرية تجعلها جنة مثالية لقضاء شهر العسل.
أماكن للزيارة: شلال سيندانغ جيل وتيو كيليب ، الغطس ، شاطئ ماون ، شاطئ جيلي مينو ، جيلي تراوانجان ، وجبل رينجاني
أفضل وقت للزيارة: من يونيو إلى أكتوبر
المدة المثالية: 2 إلى 3 أيام

 

6- جزيرة لانكاوي – ماليزيا

هذه الجزيرة الاستوائية الجميلة لديها أكثر الشواطئ المذهلة في ماليزيا مليئة بالحكايات الخرافية والأساطير الصوفية. سيكون هذا هو المكان المثالي لقضاء شهر العسل الخيالي!. يتميز السكان في لينجكاوي بالطيبة و بحب العرب، و تنتشر المطاعم الإسلامية هناك.
أماكن للزيارة: لانكاوي سكاي بريدج ، داتاران لانغ (ساحة النسر) ، تلفريك لانغكاوي ، لانكاوي أندر واتر ورلد ، جونونج رايا
أفضل وقت للزيارة: من أكتوبر إلى ديسمبر
المدة المثالية: 3 إلى 4 أيام

 

7- جولد كوست – استراليا

يشتهر هذا المكان بالحدائق الترفيهية والشواطئ الرائعة وهو ملاذ شهر عسل شهير في جميع أنحاء العالم.
أماكن للزيارة: شاطئ سيرفرز بارادايس ، شاطئ بيرلي هيدز ، سكاي بوينت كليمب ، كولانجاتا بيتش ، ناتشورال بريدج ، وسنابر روكس
أفضل وقت للزيارة: لا يوجد وقت سيء لزيارة جولد كوست ، واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أستراليا .
المدة المثالية: 3 إلى 4 أيام

عن الكاتب

كاتب ناشيئ، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم.

مقالات اخرى ذات علاقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.