سكاي نيوز – حصل المدير التنفيذي لشركة غوغل، ساندر بيتشاي، على مكافأة هي الأكبر في تاريخ الشركة، في صورة أكثر من 270 ألف سهم من أسهم الشركة، تعادل قيمتها 199 مليون دولار تقريبا.

وأهدت الشركة الأم “ألفابت” بيتشاي قبل أسبوع تقريبا، 273328 سهما مشروطا من الفئة “سي”، بالإضافة لزيادات فصلية حتى عام 2019، بحال ظل في منصبه، وفقا لوثائق الشركة.

وبحسب أرقام بلومبرغ، فإن المكافأة التي تلقاها بيتشاي هي الأكبر في تاريخ غوغل، علما بأنها أول مكافأة يتلقاها منذ حصوله على منصب المدير التنفيذي لغوغل، بعد عملية إعادة الهيكلة التي خضعت لها الشركة.

كما قدمت “ألفابت” مكافأة بقيمة 42 مليون دولار تقريبا في صورة أسهم محددة لمديرة وحدة خدمات غوغل السحابية، ديان غرين، كما منحت السؤول المالي روث بورات أسهما مشروطة بقيمة 38 مليون دولار، وفق نفس الشروط المطبقة مع بيتشاي.

وتتبع غوغل سياسة منح مكافآت للمديرين التنفيذين في صورة أسهم مرة كل عامين، وهي استراتيجية تشجع التنفيذيين على إتباع سياسات ورؤى طويلة الأمد في أعمالهم، وفق غوغل.

عن الكاتب

كاتب ناشيئ، هوايتي وعشقي الأول القراءة والكتابة في مجال التطوير الذاتي والتنمية البشرية، قارئ نهم للكتب المترجمة بالعربية الأكثر مبيعا في أمريكا.حاصل على دبلوم برمجة لغوية عصبية NLP،ودورة مهارات التفكير coRT thinking by De Bono محب للنجاح والابداع والتغيير>>متفائل دائما وطامح لمستقبل مشرق وعظيم.

مقالات اخرى ذات علاقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في القائمه البريديه
أشترك في قائمتنا البريديه للتوصل بأجدد المواضيع والأخبار علي بريدك الأليكتروني , كل ما عليك كتابه بريدك الأليكتروني ومن ثم الضغط علي "اشترك الان" بالاسفل , وسوف يتم ارسال رساله الي بريدك الأليكتروني تحتوي علي رابط فقط اضغط عليه لتأكيد الاشتراك.
نهتم بخصوصية مستخدمينا، و لا نرسل أية اعلانات غير مرغوبة لهم.
More in أسرار اليوم, إعلام جديد
خمسة أسباب تدفع روسيا لدعم النظام السوري

(CNN)— في الوقت الذي تتهم فيه روسيا باستهداف فصائل بالمعارضة السورية داخل سوريا بهدف دعم نظام بشار الأسد وتتذرع بمحاربتها...

Close

Developed by AYLA