عندما نسمع بأنّ هناك قوى خفيّة تتحكّم في هذا العالم الذي نعيش فيه تنتابنا تساؤلات و إشارات من الاستفهام اللامتناهية ، من هم ؟ ومن أين ؟ وماذا يريدون ؟ونحن من خلال هذا المقال نحاول أن نسلط الضوء على أقوى خمس عائلات هي الأقوى في عالم الظلام وتتحكّم به وتعمل بسّرية تامّة لتحقيق السيطرة والهيمنة عليه .
يقوم الكاتب الأمريكي المشهور وكاتب صحيفة نيويورك تايمز  (جيم مارس ) باستكشاف وتمحّص أكثر أسرار العالم خفاء وذلك بكشف الأدمغة المسيطرة المختبئة من خلال محاولة للوصول إلى جذور الحقيقة حيث يقوم بإماطة اللثام عن البراهين بأنّ أصحاب الأمر الحقيقيين ومحركي الأحداث في العالم هم الذين يتمكنون عادة من التسبب باندلاع الحروب وإيقافها ومنهم :
أولاً : عائلة ( روتشيلد ) شعار_عائلة_روتشيلدشعار عائلة روتشيلد

وهي عائلة يهودية من أصل ألماني ومعنا الاسم هو ( الدرع الأحمر ) .
عائلة روتشيلد هي العائلة الخفيّة التي تمتلك العالم ، حيث تمتلك نصف أصول العالم تقريباً وبدأت العائلة السيطرة على اقتصاد العالم منذ ستينيات القرن الثامن عشر ، حيث قام ( أمشيل روتشيلد ) بتوزيع أبنائه الخمسة في المراكز المالية الرئيسية حول العالم ، في ألمانيا و انكلترا و فرنسا و النمسا ، وعززت العائلة ثروتها عن طريق تمويل الأسر الحاكمة والحكومات وتمويل أطراف الصراعات العسكرية حول العالم بما يتناسب مع مصالحها الشخصية .

وقد استخدمت عائلة روتشيلد نفوذها القوي في الضغط على الحكومة الانكليزية ، فقدم( آل روتشيلد ) للمملكة المتحدة المال بسخاء ، وكان المقابل تفعيل وعد بلفور الذي صدر عن وزير الخارجية البريطاني عام 1917 بإنشاء وطن قومي لليهود على أرض فلسطين .
كما موّلت عائلة ( روتشيلد ) عملية هجرة اليهود وتمويل المستوطنات ومد عصابات اليهود بالسلاح لطرد السكان العرب الأصليين من أراضيهم .
أم الآن فتعتبر عائلة ( روتشيلد ) هي أغنى عائلة عرفها العالم وتسيطر على نصف ثرواته وهي المتحكّمة بأسعار الذهب حول العالم والمتحكّمة في الإعلام الأمريكي وتمتلك محطة ال CNN و الغريب في الأمر أنّ أفراد العائلة لا يظهرون للعلن كثيراً ولا يتعاملون بأسمائهم الحقيقيّة .
ثانياً : عائلة ( روك فيلر ) تنزيل
بدأت إمبراطوريّة عائلة روك فيلر عام 1970 عندما قام ( جون دي روك فيلر )
بتأسيس شركة (company standarad oil) الأمر الذي جعله أغنى رجل في العالم بصافي ثروة قدرت بحوالي 400 بليون دولار مما أثار ذعر الرئيس الأمريكي( roosevelt theodore ) من خطورة تواجد مثل هذه الثروة بيد شخص واحد ، وقد تضمّنت خطة

( روك فيلر ) منذ ذلك الحين تمويل إنشاء مقر الأمم المتحدة وتمويل اجتماع( Bilderberg)  لنخبة الاقتصاديين و الساسة وملّاك الثروات في العالم ولا تزال عائلة( الروك فيلر ) لليوم تتابع أجندتها من خلال السيطرة على قطاع كبير من بنوك العالم .

ثالثاً : عائلة ( مورغان ) untitled-png-58184575215385865

بزغ نجم العائلة حين قام ( john pierpont morgan ) وأسرة الروتشيلد بإقراض الحكومة الأمريكية 35 مليون أوقية من الذهب خلال موجة العجز المصرفي عام 1893 من خلال سيطرتها على امدادات الذهب الأمريكية ، ساهمت عائلة مورغان في تأسيس كبرى الشركات الأمريكيّة مثل شركة الصلب الأمريكية وتلك الثروة الطائلة والنفوذ أدّى إلى اتهام العائلة بأنّها أجبرت حكومة الولايات المتحدة على دخول الحرب العالمية الأولى لحماية القروض التي اقرضتها العائلة لروسيا ، حيث قام ( مورغان ) الابن بإقراض الحكومة 500 مليون دولار للدخول في الحرب .
كما تشير إشاعات أنّ عائلة ( مورغان ) قد لعبت دوراً في تحفيز و دعم اليابانيين في شن هجوم على ميناء ( بيرل هاربر ) الأمريكي بهدف إدخال الولايات المتحدة الحرب العالمية واليوم تملك الأسرة أكبر احتياطي من الذهب بالعالم .
رابعاً : عائلة ( دو بونت ) Eleuthere-Irenee-Du-Pont-WC-9281759-1-402

قام ( eleuthere de pont ) بتأسيس إمبراطورية العائلة عام 1802 بالسيطرة على معامل إنتاج البارود واستحوذت شركة دوبونت على 40% من إنتاج القنابل والمتفجرات في الحرب العالميّة الأولى وبحلول الحرب العالميّة الثانية كانت الشركة تنتج البلوتينيوم للقنابل الذرية الأمريكيّة ، وبالطبع الدعم الذي يقدمونه للجيش الأمريكي يمكنهم من تجاوز حظر زراعة القنب والماريجوانا الذي يستخدم في صناعة النايلون وهي تعدّ ثاني أكبر منتج في العالم لبذور النباتات المعدلة وراثياً حالياً وتقوم الأسرة بتمويل ما يسمّى ببذور (يوم القيامة ) والتي يضمن لها منتجات يمكن إعادة زراعتها على الأرض بعد حلول كارثة عالمية .
خامساً : عائلة ( بوش ) George_W._Bush_and_family

بدأت عائلة بوش السياسيّة مع ( prescott sheldon bush ) المولود عام 1895 الذي كان مديراً لبنك الإتحاد ، وكان مشتبهاً في إخفائه كميات كبيرة من الذهب النازي خلال الحرب العالميّة الثانية ، وتولّى ابن بريسكوت (جورج أتش دبليو بوش) وحفيده  (جورج دبليو بوش ) المعروفان  ببوش الأب وبوش الابن رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .
وقد شنّ كلاهما حرباً ضدّ العراق لمصلحة شركات لها صلات مع عائلة بوش مثل(halliburton _ KBR )
وتعدّ عائلة بوش الآن أقوى عائلة سياسيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة وتمتلك ثروات هائلة في مجال البنوك وصناعة النفط .
و أحد أفراد هذه العائلة وهو (jeb bush يتمّ الآن إعداده ليكون الرئيس القادم للولايات المتحدة الأمريكيّة .

وهكذا للذين يحبّون العيش وينبذون الظلام ومن أجل أن يحيوا في النور فقد دنا زمن السّرية من نهايته .

بقلم محمد برغود…..

المراجع :

1 _ الحكم بالسّر التاريخ السّري بين الهيئة الثلاثية والماسونية والأهرامات الكبرى . تأليف , جيم مارس , نقله للعربية محمد نبيل إدلبي , دار الأوائل ,ط 5 , 2009م .

2 _ https://ar.wikipedia.orghttp

3 _ //www.yaseenyousef.com/side/family.htmhttp

4 _//albaaselaraby.blogspot.com.tr

 

عن الكاتب

مقالات اخرى ذات علاقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.